ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود ـ تفاصيل دقيقة تصل بك إلى أفضل ابتسامة

ابتسامة هوليود هي مصطلح يعبر عن الوصول بالأسنان إلى الشكل المثالي، حيث تظهر بجمال وتألق يشبه أسنان المشاهير في هوليوود. شكل الاسنان المثالي يمكن تحقيقه من خلال مجموعة متنوعة من الطرق التجميلية، مثل زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، توريد اللثة، أو استخدام تقنيات الليزر. تجميل الأسنان يكون وفقًا لتخيل المريض والشكل الذي يرغب في تحقيقه. يعتبر من الضروري أن يستمع افضل دكتورة اسنان إلى رغبات المريض ويتناقش معه بشكل مفصل، حتى يتم الوصول إلى الشكل الذي يتناسب معه بشكل فريد. قد تحتاج فكرة المريض إلى التعديل أو التكيف لتناسب معايير الجمال والصحة.

في هذه المقالة، سنقوم بتسليط الضوء على مميزات “الهوليوود سمايل” والفرق بين التركيبات الثابته والمتحركه لابتسامة هوليوود، بالإضافة إلى تقديم المعلومات الهامة الأخرى المتعلقة بتجميل الأسنان. سنستعرض هذا كله بمساعدة الدكتورة إسراء السعيد ، استشاري جراحة الفم والأسنان. ندعوكم لمواصلة القراءة واكتشاف سر ابتسامة هوليوود المشرقة.

 

تعرف على ما هي ابتسامة هوليود؟

الهوليود سمايل من أكثر الإجراءات التي سببت ضجة بين الناس، فالجميع يريد أن يصل إلى ابتسامة هوليود ويعتقد أن الوصول إليها صعب، لكن في الحقيقة أن الهوليود سمايل هي الوصول لأفضل ابتسامة وذلك من خلال طرق مختلفة، وعلى خلاف ما يعتقده الكثيرون بأن الهوليود سمايل هي عملية واحدة أو خطوة واحدة ثابتة، لكن الحقيقة غير ذلك فابتسامة هوليود هي الوصول لأفضل ابتسامة عن طريق الفينير أو زراعة الأسنان أو تبييض الأسنان ويتحدد ذلك حسب الحالة.

ففي البداية يتم إجراء الأشعة اللازمة لمعرفة مشاكل الأسنان وبعدها يتم اختيار طريقة العلاج المناسبة سواء من خلال الزراعة أو الفينير للوصول لأفضل ابتسامة أو ابتسامة هوليود.

وابتسامة هوليود ليس جهاز أو تلبيسة أو تركيبة تضعها على أسنانك، لأن البعض صمم تلبيسة “سناب اون سمايل” وأطلقوا عليها هوليود سمايل، ولكن هوليود سمايل هو التشبه بممثلات هوليود، وهو عبارة عن مسمى.

والهوليود سمايل تختلف من شخص لآخر، فيمكن تحقيق الهوليود سمايل لشخص عن طريق علاج نزول اللثة وتعري الأسنان، ولشخص آخر من خلال التقويم، ولشخص ثالث من خلال الفينير، واخر من خلال علاج الابتسامة اللثوية والحشوات التجميلية وهناك كذلك ابتسامة هوليود المتحركة، والثابته.

تصحيح الابتسامة

مسميات كثيرة ظهرت على الساحة مؤخرًا فهناك ابتسامة هوليود المتحركة أو “سناب اون سمايل” او الثابتة وكذلك ابتسامة هوليود vip أو الـ 3d  وتصحيح الابتسامة لا يعني تركيبات الاسنان، فالابتسامة لها أكثر من عامل، أولًا الأسنان ثم اللثة ثم الشفاه، ورابعًا شكل الوجه، فيمكن حقن بوتكس في الشفاه تحل المشكلة.

ويمكنك الآن أن تصمم شكل ضحكتك، من خلال أحدث نظام رقمي في مجال تصميم الابتسامة، والذي يساعد الأطباء على تصميم الابتسامة من خلال جهاز الكمبيوتر على الشخص قبل العمل عليها مباشرة لرؤية شكل الابتسامة المستقبلية قبل أن تتم، والهدف منه هو إزالة الخوف والهواجس بشأن تجميل الأسنان.

اقرا ايضا عن: اصفرار الاسنان

إجراءات ابتسامة هوليوود

للحصول على ابتسامة هوليود vip لابد في البداية يجري المريض التشخيص الرقمي أو الديجتال سمايل، فيتم تصوير المريض ونعرف الشكل العام للمريض، ولون بياض عينه، شكل وجهه، وتكوين أسنانه من حيث الحجم والشكل، فالأسنان لها شكل معين يجب أن يكون متناسب مع الشكل الخارجي للوجه ولون البشرة ولون بياض العين، ثم نأخذ البيانات وندخلها على كمبيوتر ويخرج لنا الشكل المثالي للابتسامة لهذا الشخص، ثم نأخذ هذا الشكل ونجري عليه بعض التعديلات لنصل إلى الابتسامة المثالية.

الفرق ابتسامة هوليود للرجال والنساء

الابتسامة المثالية تختلف في الرجل عن السيدة، فشكل أسنان الرجل حادة ولها زوايا مختلفة عن السيدة، كما أن العمر فوق الأربعين يختلف عن فوق الستين، كما أن درجة بياض لون الأسنان تختلف مع السن، ونأخذ هذه العوامل في الاعتبار للوصول الى الهوليود سمايل أو الابتسامة المثالية.

ومن هنا ننتهي إلى أن ابتسامة هوليود ليست تركيبة ثابتة أو جهاز ولكن يتم دراسة الحالة والمعلومات الخاصة به، والشكل الخارجي والداخلي والعلاقة بين الأسنان والشكل، إضافة إلى ذوق طبيب الاسنان وذوق أخصائي التجميل الذي يجلس على الكمبيوتر.

تجميل الاسنان

الفكرة في تجميل الاسنان تتلخص في ماذا يريد المريض؟ فإذا كان المطلوب وضع فينير دون الحاجة إلى علاج عصب أو تجميل ونحت للثة يمكن التجميل في نفس اليوم، لكن في حالة إجراء نحت للثة أو إزالة عظم الأمر يحتاج إلى أسبوعين أو ثلاثة حتى التئام الجرح، وإجراء التجميل في وقت سابق لذلك يعرض المريض لمشاكل عديدة منها الضغط على اللثة ونزيفها أثناء العمل مما يؤدي إلى فصل الفينير أو نزول الدم أسفل الفينير ويعطي لون أحمر تحت الطربوش، بالتالي النتيجة ستكون غير مرضية للمريض والطبيب أيضًا.

 

تواصل معنا الأن

للحجز او الأستفسار
  • تقويم الأسنان أولى طرق ابتسامة هوليود

الطريق الأول لتجميل الأسنان هو تقويم الاسنان، ويعني تحريك السنة بالتدريج، والمقولة المشهورة عند بعض العملاء بأنه يمكن إجراء التقويم خلال أسبوعين غير منطقية، فأول 3 شهور يتم رفع الأحمال، بالتالي أي حالة تقويم لا يمكن أن تنتهي في أقل من 6 شهور وخاصة التقويم الثابت، أما التقويم الشفاف للاسنان المتحرك يمكن الانتهاء منه في وقت قليل في الأطفال.

كل حالة يناسبها جهاز معين من أجهزة التقويم، فلا حقيقة للشائع بأنه جهاز واحد يركب لكل الناس مع اختلاف مقاسه، فنوع جهاز التقويم يختلف من حالة لأخرى، وكذلك يوجد تقويم الاسنان بعد سن الثلاثين وكل ذلك يؤثر على تكلفة تقويم الاسنان في مصر.

والبعض يعتقد أن العلاقة الطبيعية بين الفك العلوي والسفلي هو أن تكون الأسنان واقفة فوق بعضها، وهذا غير صحيح فإذا كانت الأسنان واقفة على بعضها فهي حالة تستحق العلاج، فيجب أن تغطي الأسنان العلوية ثلت الأسنان السفلية.

  • ابتسامة هوليود الثابته

عرفنا أن الهوليود سمايل هي الطريقة المثلى التي نصل بها إلى ابتسامه جذابة ورائعة عند العميل، ومن هذه الطرق الفينير الثابت أو كما يفضل البعض أن يطلق عليه ابتسامة هوليود الثابته، وهي عبارة عن قشور خزفية مصنوعة من البورسلين، ويتم تركيب تلك القشور الخزفية بعد برد جزء قليل جدًا من مينا الأسنان، حقًا يمكن أن نطلق عليها أسم عدسات الأسنان اللاصقة. 

  • ابتسامة هوليوود متحركة (الـ 3d)

ابتسامة هوليود المتحركة (هوليود سمايل المتحركة أو كما يطلق عليها “سناب اون سمايل”) لا تختلف كثيرًا عن ابتسامة هوليود الثابته من حيث خامة الصنع أو من حيث نتائجها الرائعة، ولكن ما يميز الهوليود سمايل المتحركة أن العميل يستطيع ارتداء وخلع عدسات الأسنان في أي وقت شاء، كما أن تقنية ابتسامة هوليود 3d تعد بواسطة أحدث برامج المحاكاة على أجهزة الحاسب الآلي لضمان الحصول على أفضل النتائج.

 

في الختام، لا تترددوا في العناية بصحة أسنانكم واهتمامها بطرق التجميل المناسبة لكم. تذكروا أن ابتسامتكم هي بوابة لتواصلكم مع العالم ومرآة لجمال أرواحكم. استثمروا فيها واحرصوا على الحفاظ على تألقها لتعبروا عن أفضل نسخة من أنفسكم في كل الأوقات.

نتمنى لكم الصحة الجيدة والسعادة الدائمة وابتسامة هوليود المشرقة التي تضيء حياتكم.

تعرف على اماكن عيادات الدكتورة اسراء السعيد:

عيادة اسنان مدينة نصر​
افضل دكتور اسنان في التجمع الخامس

 

الأسئلة الشائعة

هل الهوليود سمايل تحتاج برد الاسنان؟

في حالة استخدام طبقة من الفينير الثابتة لصنع الهوليود سمايل قد يحتاج العميل إلى برد جزء من مينا الأسنان لديه.

هل يمكن ازالة ابتسامة هوليود؟

الفينير الثابت من الصعب إزالته، ولكن إن كنت مترددًا من البداية فيمكنك اللجوء إلى تقنية هوليود سمايل المتحركة، وهي تقنية لا تحتاج لتثبيت طبقة الفينير على الأسنان.

تواصل معنا الان

موقعنا