افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

في بعض الأحيان، يمكن للأشخاص أن يواجهوا حوادث مؤلمة أو مشكلات صحية مزمنة تؤدي إلى فقد بعض أسنانهم، وهذا الوضع يُسبب لهم الكثير من الإحراج والخوف من الابتسام أمام الآخرين. ولكن بفضل التطور العلمي والتكنولوجي، ظهرت “زراعة الأسنان” كإجراء مهم في مجال طب الأسنان التجميلي والعلاجي. أصبحت زراعة الأسنان الحل المثالي لاستعادة ثقة الأشخاص بأنفسهم والتمتع بابتسامة جميلة من جديد. في هذا السياق، تُعد مصر واحدة من البلدان التي تقدم هذا الإجراء بجودة عالية وبأسعار مناسبة. لكن، هناك أمور يجب مراعاتها عند اختيارافضل دكتور زراعة اسنان في مصر في مصر للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

سيتناول هذا المقال تفصيليًا زراعة الأسنان وأهم مميزاتها وكيف تختار افضل دكتور زراعة اسنان في مصر في مصر. كما سيتناول القسم الثاني أسعار زراعة الأسنان في مصر وما يجب أن يكون لديك من معرفة قبل اتخاذ القرار. سيتم التطرق أيضًا إلى أنواع زراعة الأسنان المتاحة في مصر وتوضيح أسعارها والاعتبارات المهمة عند الاختيار.

ما هي زراعة الاسنان؟

زراعة الاسنان هي عبارة عن تقنية هدفها تعويض الأشخاص عن الأسنان الطبيعية التي فقدوها بأسنان أخرى اصطناعية لا يمكن التمييز بينها وبين الأسنان الطبيعية، وقد يتطلب الأمر اختيار افضل دكتور زراعة اسنان في مصر للحصول على نتائج مرضية.

ومن خلال متابعتك للسطور التالية ستتعرف على المزيد من المعلومات التي تتعلق بعملية زراعة الاسنان في القاهرة، وما هي افضل انواع زراعة الاسنان.

ما أفضل انواع زراعة الاسنان؟

بسبب الإقبال الشديد على عملية زراعة الاسنان في القاهرة، أدى ذلك إلى تعدد انواع زرعات الاسنا ونتيجة لهذا التنوع بدأ الأشخاص رحلة البحث عن أفضل انواع زرعات الاسنان و اسعار زراعة الاسنان فى مصر بمختلف انواعها، وافضل دكتور زراعة اسنان في مصر وذلك رغبةً في الحصول على نتائج مرضية.

وفى هذه الفقرة سنتعرف على أفضل أنواع زراعة الاسنان من حيث الطريقة والتقنية المستخدمة ونوع الغرسة المستخدمة.

انواع زراعة الاسنان من حيث الطريقة

تنقسم زراعة الأسنان من حيث الطريقة إلى نوعين وهما زراعة الأسنان التقليدية وزراعة الأسنان الفورية، ويختار افضل دكتور زراعة اسنان في القاهرة الطريقة الأفضل بعد إجراء الفحوصات والمشاورة مع العميل، ويمكن معرفة الفرق بين التقنيتين من خلال الجدول التالي:

وجه المقارنة

زراعة الأسنان التقليدية

زراعة الأسنان الفورية

تعريف بالتقنيةتعد الزراعة التقليدية أول أنواع زراعة الأسنان ظهورًا وأكثرها انتشارًا.تعد هذه الطريقة هي الطريقة الأحدث من طرق زراعة الأسنان والأكثر سهولة وسرعة.
طريقة التنفيذتبدأ زراعة الأسنان التقليدية بفحص أسنان المريض وعظام الفك جيدًا وإجراء بعض الفحوصات والتصاوير الطبية، لكي يتم التأكد من قابلية فك المريض لاستقبال الجذر المعدني وإتمام عملية الزراعة، ولكن علينا الإنتظار فترة حوالي 4 أشهر بعد وضع الغرسات للتأكد من اندماجها مع عظم الفك، ثم بعد ذلك يتم وضع التاج كآخر المراحل.لا تختلف هذه التقنية كثيرًا في الخطوات عن الزراعة التقليدية غير أنه يتم وضع الغرسات المعدنية في نفس الجلسة التي يتم خلالها إزالة السن التالف، ولكن إذا كنت ستخضع لهذا النوع من تركيب الأسنان لابد أن تبحث عن افضل دكتور زراعة اسنان في مصر حيث أنها تتطلب المزيد من الخبرة والدقة.
المميزات
  1. تدوم الزرعات التقليدية طوال العمر ـ ما دام العميل مواظب على الاعتناء بها.
  2. عملية الاندماج العظمي تعطي للسن قوة ومتانة لا تقل عن قوة ومتانة السن الطبيعي.
  3. احتمالية فشل عملية الزرع منخفض جدًا
  1. حصول العميل على سن جديد في نفس يوم خلع وإزالة السن القديم.
  2. لا يحتاج العميل للانتظار لمدة طويلة حتى يتم اندماج الغرسات مع عظم الفك.
  3. توفر على  العميل عدد مرات الذهاب للطبيب.
العيوب
  1. الانتظار لفترة طويلة حتى نحصل على النتائج النهائية.
  2. حاجة المريض لارتداء طقم متحرك خلال تلك الفترة قد يكون ذلك غير محبب لبعض الأشخاص، أو مكلف للبعض الآخر.
  1. ليس كل العملاء مؤهلين للخضوع لعملية الزراعة الفورية.
  2. احتمالية فشل عملية الزرع أعلى من الزراعة التقليدية.
  3. تكلفة زراعة الأسنان الفورية أعلى من تكلفة زراعة الأسنان التقليدية.

وبالتالي وعند الحديث عن تكلفة زراعة الأسنان في مصر سنجد ان اسعار الاسنان التقليدية مختلفة عن اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر ولمعرفة تكلفة كلا منهم يمكنك التواصل معنا وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن.

تواصل معنا الأن

للحجز او الأستفسار

أنواع زراعة الأسنان من حيث التقنية المستخدمة

عند لجوئك لإجراء عملية زراعة الاسنان في مصر، ستجد الطبيب يقترح عليك تقنيتين لإتمام هذا الإجراء:

  • زراعة الاسنان بالجراحة

يقوم الطبيب بإحداث شقوق داخل اللثة التى سيتم وضع فيها الجذر المعدني؛ ثم يتم تركيب الغرسة داخل عظام الفك مع إظهار طرفها فوق اللثة، بعد ذلك يتم تركيب دعامة لكي يوضع التاج فوقها، بعدما يتم وضع الغرسة يقوم الطبيب بالخياطة لسرعة التئام الشق.

تعتمد هذه الطريقة على خبرة وكفاءة الطبيب واختيارك افضل دكتور زراعة اسنان في مصر سيساعدك في إتمامها بأقل آثار جانبية ممكنة.

  • زراعة الأسنان بالليزر

تعد هذه التقنية هي الأفضل، وتعتمد عليها افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر؛ وذلك لأنها أقل خطرًا وأقل فرصًا في حدوث مضاعفات على عكس الجراحة التقليدية؛ بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى أي تدخل جراحي، بل يتم استخدام شعاع الليزر الذي يمكننا من إحداث الشق المطلوب ـ والمأخوذ مقاساته بكل دقة ـ والذي يسمح بوضع الغرسات داخل عظام الفك.

أنواع زراعة الأسنان من حيث نوع الغرسة

من أشهر أنواع غرسات الأسنان المستخدمة هي ما يلي:

  • الغرسات البطانية (Endosteal implants)

ويعد هذا النوع من انواع زرعات الاسنان هو الأكثر شيوعاً واستخدامًا في عملية زراعة الاسنان في القاهرة، والتي يتم وضعها داخل عظام الفك مع إظهار جزءًا منها خارج الفك لتركيب الدعامة فوقها وهذا تم ذكره فى السطور السابقة.

  • الغرسات الفوقية (Subperiosteal implants)

يستخدم هذا النوع من الغرسات فى حالة عدم امتلاك المريض لعظام الفك الكافية لاستقبال الغرسات، ويقوم الطبيب أثناء استخدام هذا النوع من الغرسات بوضع إطار معدني على عظام الفك ويكون له نتوءات يتم تركيب التاج الصناعي فوقها، ولكن ما زالت تلك الغرسة داخل اللثة.

  • الغرسات الوجنية (Zygomatic Implants)

يعد هذا النوع أقل أنواع غرسات الأسنان استخدامًا وذلك لأنه يتم وضعه فى عظام الوجنة، وذلك عندما لا يتوفر عظام فك كافي لدى المريض يسمح بعملية الزرع.

بعد الحديث عن انواع زرعات الاسنان من حيث بعض العوامل التي تم ذكرها، لا يمكن تحديد ما هو الأفضل بينهم وذلك لأن هذا الأمر يتوقف على اختيار الطبيب للطريقة الملائمة للعميل والمناسبة لحالته الصحية.

ولكي تحصل على أفضل أنواع زراعة الأسنان لابد من اختيارك افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر يعتمد علي فريق طبي مدرب على أعلى مستوى، والذي يمكنه مساعدتك فى اختيار النوع الأفضل والمناسب لك من انواع زراعة الأسنان.

تعرف ايضا على:

الفرق بين زراعة الاسنان والتركيب
سقوط مسمار زراعة الاسنان
اصفرار الاسنان

كيف يتم إجراء عملية زراعة الأسنان؟

عند اختيارك افضل دكتور زراعة اسنان في مصر، وخضوعك لإجراء عملية زراعة الاسنان في مصر سواء كانت زراعة الأسنان التقليدية أو زراعة الأسنان الفورية لابد أن تمر بعدة خطوات، والتي تتمثل فى:

  1. فحص الأسنان وذلك عن طريق بعض الأدوات المعقمة والأشعة التصويرية.
  2. تخدير المريض تخدير موضعي.
  3. تعقيم موضع الزراعة.
  4. إحداث شق داخل اللثة للكشف عن العظام.
  5. حفر بعض الثقوب فى عظام الفك.
  6. إدخال الدعامة المصنوعة من التيتانيوم داخل عظم الفك.
  7. تغطية هذه الدعامة بأنسجة اللثة لكي تلتئم داخل العظم واللثة.
  8. يتم ترك الغرسة لعدة أشهر لكي يتم التئامها مع العظام، وفي حالة زراعة الأسنان الفورية لا نحتاج للانتظار لتلك الفترة، ومن ثم يتم في النهاية وضع تركيب الأسنان النهائية.

كل هذه الخطوات تتطلب التعامل مع افضل دكتور زراعة اسنان في مصر، وافضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر ونحن بدورنا نرشح لك “الدكتورة إسراء السعيد”، كما يمكنك متابعة بعض من حالاتنا التي تمت بنجاح من خلال صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعرف ايضا على:
تكلفة زراعة طقم اسنان كامل
تكلفة زراعة عظم الفك في مصر

مميزات زراعة الاسنان

تعد زراعة الأسنان الأكثر استخدامًا لدى الكثير من عيادات الأسنان وخاصة عيادة “دكتورة اسراء السعيد” افضل عيادات اسنان في مصر وذلك لتعدد مميزاتها، والتي تتمثل فى:

  • تقوم بالتعويض عن الأسنان التي تم فقدها.
  • تعيد عملية المضغ الجيد وبالتالي تسهل عملية الهضم.
  • تعمل على حل مشكلة سوء النطق.
  • تركيب الأسنان الثابتة التي تم زراعتها تكون قابلة للغسل بالفرشاة وتنظيفها يوميًا.
  • العمر الافتراضي لزراعة الاسنان طويل الأمد.
  • لا تسبب أى عدوى للأسنان المحيطة بها أو تصيب اللثة بأى أمراض.
  • تحمي عظام الفك المتبقية من التلف.
  • تمنح الأشخاص ابتسامة جذابة.
  • تعيد للأشخاص ثقتهم بأنفسهم مرة أخرى.
  • الأسنان الفورية سريعة الالتئام ولا تاخذ عدد جلسات كبير.
  • اسعار زراعة الاسنان فى مصر فى عيادة دكتور اسراء السعيد افضل دكتور لزراعة الاسنان يعد من أفضل الأسعار مقارنة بأسعار افضل عيادات اسنان في مصر.

كل هذه المميزات تستطيع التمتع بها عند اختيارك افضل دكتور زراعة اسنان في وخاصة دكتور اسنان شاطر في مدينة نصر – الدكتورة “إسراء السعيد”

تكلفة زراعة الاسنان فى مصر

تتراوح تكلفة زراعة الأسنان في مصر التقليدية من 6000 إلى 12000 جنيه مصري، بينما اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر تتراوح من 7000 إلى 14000 جنيه مصري للسن الواحد، ويشمل ذلك أجر الطبيب والأدوات المستخدمة في إجراء التقنية.

العوامل التي تحدد تكلفة زراعة الاسنان فى مصر

قبل الخضوع إلى عملية زراعة الاسنان في القاهرة باعتبارها اكبر مركز للأطباء المشهورين، نجد أن السؤال الأكثر تكرارًا من قبل المرضى هو ما هي تكلفة زراعة الاسنان فى مصر؟ وعند الإجابة على هذا السؤال نجد أن تكلفة زراعة الاسنان في مصر تختلف من مركز طبي لآخر بناءًا على عدة عوامل ومن هذه العوامل ما يلي:

  • تكلفة الأشعة والإجراءات التي يخضع لها العميل قبل البدء في الزراعة.
  • عدد الجلسات التي يحتاجها العميل لزراعة الأسنان .
  • جودة التقنيات الطبية المستخدمة في زراعة الأسنان .
  • خبرة المركز الذي يقدم خدمة زراعة الأسنان.
  • مهارة الطبيب المختص ودرجته العلمية.
  • عدد الأسنان المفقودة.

لمعرفة المزيد عن سعر زراعة الاسنان فى مصر يمكنك التواصل معنا عبر خدمة الرسائل النصية الموجودة على الموقع الإلكتروني وسيتم الرد عليك مباشرةً من قبل الفريق الطبي لدينا.

كيف تختار افضل دكتور زراعة اسنان فى مصر؟

 بعد ان تعرفنا على أنواع زراعة الأسنان في مصر واسعارها سنتعرف علي كيفية اختيار دكتور زراعة الاسنان فعندما تبدأ رحلة البحث عن افضل دكتور زراعة اسنان في مصر، و افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر لابد من ترتيب بعض الأولويات والتي تتمثل فى:

  1. البحث عن خبرة وكفاءة افضل دكتور زراعة اسنان في مصر وعدد الجراحات الناجحة التي قام بها.
  2. لابد من توفر جميع الإمكانيات الخاصة بتقنية زراعة الأسنان داخل عيادة الطبيب سواء كانت التي تستخدم لتركيب الأسنان الثابتة أو زراعة الأسنان الفورية.
  3. لابد من البحث عن دكتور فى محيط منطقة سكنك فإذا كنت من سكان محافظة القاهرة يجب أن تبحث عن افضل دكتور زراعة اسنان في القاهرة، وإذا كنت خاصة من سكان مدينة نصر إذًا لابد من اختيار دكتور اسنان شاطر في مدينة نصر.
  4. يجب مقارنة جميع اسعار زراعة الاسنان فى مصر ومن ثم اختيار السعر المناسب لك.

كل العوامل التي تم ذكرها بإمكانها مساعدتك في رحلة البحث عن افضل دكتور زراعة اسنان في مصر وخاصة عن دكتور اسنان شاطر في مدينة نصر.

لماذا تختار الدكتورة إسراء السعيد؟

على الرغم من وجود العديد من أطباء الأسنان في مصر، إلا أن الدكتورة ” إسراء السعيد” تعد افضل دكتور زراعة اسنان في مصر، وذلك لامتلاكها العديد من مميزات والتي منها:

  • تمتلك دكتورة إسراء السعيد أحدث التقنيات والمعدات الطبية المستخدمة في زراعة الأسنان.
  • لديها فريق طبي مساعد مدرب على مستوى عالي من الجودة والكفاءة.
  • تمتلك دكتورة إسراء السعيد أكثر من عيادة فى محافظة القاهرة، مما يجعلها افضل عيادة اسنان في مصر.
  •  السعر الذي تقدمه عيادة دكتور إسراء السعيد تعد أفضل سعر زراعة الاسنان فى مصر.

كل المميزات التي تم ذكرها تجعل عيادة الدكتور ”إسراء السعيد” افضل عيادة اسنان في القاهرة.

ما هي الخدمات التي تقدمها الدكتورة اسراء السعيد؟

من أكثر العوامل التي تجعل دكتور “اسراء السعيد” افضل دكتور زراعة اسنان في مصر، هي أنها تقدم جميع خدمات الأسنان سواء التجميلية أو العلاجية، وتتضمن الخدمات التي تقدمها عيادة الدكتورة اسراء السعيد افضل عيادة اسنان في القاهرة على ما يلي:

بالإضافة إلى كل هذا يقدم مركز زراعة الاسنان مركز الدكتورة إسراء السعيد أفضل الأسعار لكل هذه الخدمات مقارنة بأسعار افضل عيادات اسنان في مصر، وهذا ما يجعل دكتور اسراء السعيد افضل دكتور زراعة اسنان في مصر.

تعرف على
هوليود سمايل المتحركة
الفرق بين التركيبات الثابته والمتحركه
سعر هوليود سمايل في مصر

تجربتي مع زراعة الأسنان في مصر

تحكي لنا “ياسمين سعيد” أحد العملاء الذين خضعوا لإجراء عملية زراعة الاسنان في مصر تجربتها تحت عنوان ” تجربتي مع زراعة الأسنان في مصر”وتقول:

” كنت اعاني من تسوس الأسنان الشديد منذ عدة سنوات، وأجريت العديد من حشوات الأسنان لدى الكثير من عيادات الأسنان ولكن باتت جميع التجارب بالفشل وأدي ذلك إلى فقدان بعضًا من أسناني، ولكن عندما بدأت رحلة البحث عن أحدث التقنيات المتواجدة لاستعادة شكل أسناني ووظيفتها الطبيعة، وجدت تقنية زراعة الأسنان التي كانت بمثابة نقطة تحول فى حياة أسناني مرة أخرى”

وتكمل حالة “تجربتي مع زراعة الأسنان في مصر” وتقول:

وعندما عثرت على تقنية زراعة الأسنان، كنت أبحث عن افضل دكتور زراعة اسنان في مصر و نصحني أحد الأصدقاء بالذهاب إلى الدكتورة ” إسراء السعيد” التي ساعدتني فى حل مشكلتي واستعادة ثقتي مرة أخري، كما أنها تقدم أفضل أسعار عيادات الأسنان في مصر.

خلال تجربتي مع زراعة الأسنان في مصر، أود أن أشارككم بأن دكتور “إسراء السعيد” هي دكتور اسنان شاطر في مدينة نصر من الأطباء المتميزين في مجال طب الأسنان، فضلاً عن أنها تعتبر افضل دكتور زراعة اسنان في مصر في مصر. حيث أن تجربتي الشخصية معها كانت ناجحة ورائعة.

في الختام نكون قد قمنا بمناقشة ماهية زراعة الأسنان وكيفية الوصول إلى افضل دكتور زراعة اسنان في مصر في مصر، بالإضافة إلى تكلفة زراعة الأسنان في مصر والمعلومات الأساسية حول هذه العملية. إنها فعلاً إجراء مهم ويمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في حياة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل أسنان.

نود أن نذكركم بأنه إذا كنتم تودون معرفة المزيد من المعلومات أو لديكم أي استفسارات، يمكنكم التواصل معنا عبر خدمة الرسائل النصية المتاحة على الموقع الإلكتروني. سيكون الفريق الطبي المتخصص لدينا جاهزًا للإجابة على أسئلتكم وتقديم المساعدة في أي وقت بأسرع وقت ممكن.

يمكنك التعرف ايضا على عيادات الدكتورة إسراء السعيد:

عيادة اسنان مدينة نصر
افضل دكتور اسنان في التجمع الخامس

الأسئلة الشائعة

للحجز عند افضل دكتور اسنان في القاهرة الدكتورة “اسراء السعيد” يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالعيادة والتواصل معنا من خلال الأرقام المتواجدة داخل الموقع.

قد يستمر الألم بعد زراعة الأسنان من ٤ إلى ٧ أيام لا أكثر، ويمكن السيطرة على تلك الآلام من خلال المسكنات التى يصفها لك افضل دكتور زراعة اسنان في مصر.

تواصل معنا الان

موقعنا